الأسئلة الأكثر شيوعاً

âme pure® MICRONEEDLING TREATMENTS

ما هو العلاج بالديرما رولر / المايكرونيدلنج؟
تقنية العلاج بتحفيز إنتاج الكولاجين Collagen Induction Therapy (أو microneedling) هو علاج يتميز بالحد الأدنى من التدخل الذي يؤدي إلى إصابة طفيفة في الطبقة السطحية من البشرة التي يقوم الجسم بترميمها على الفور، مما يحفز إنتاج الكولاجين الطبيعي والإيلاستين, حيث تقوم البشرة بتكوين خلايا جديدة وصحية لتحل محل الأنسجة القديمة التالفة. في الواقع، يتم تحفيز إنتاج الكولاجين الطبيعي بنسبة تصل لأكثر من 200٪ بعد استخدام واحد فقط؛ كما يعمل على تجديد شباب البشرة بشكل لا يصدق. وفي أثناء ذلك، يتم تكوين شعيرات دموية جديدة، وزيادة تدفق الدم إلى البشرة، وبالتالي تزداد المواد المغذية التي تصل إليها لتكون أكثر صحة ونضارة. بالإضافة لذلك تقوم الإبر شديدة الدقة بعمل ثقوب في الطبقات العميقة من البشرة تسمح بامتصاص المكونات الفعالة عميقًا داخل البشرة متخطية الطبقة الواقية فتزيد قدرة البشرة على امتصاص المواد الفعالة لأكثر من 1000 مرة، مما يزيد من تأثيرها إلى مستويات مذهلة. توفر هذه التقنية نتائج مشابهة لتلك التي يمكن الحصول عليها مع علاجات أخرى لتقشير البشرة مثل العلاج بالليزر، لكن الديرما رولر CIT تتميز بأنها لا تنتج أي حرارة ولا تسبب تصبغات وبالتالي يمكن استخدامها مع جميع ألوان البشرة دون الحاجة للتوقف عن العمل بعد الاستخدام. في الواقع، هذه التقنية المثالية للبشرة خالية فعليًا من السلبيات: فهي لا تضر البشرة، لا تسبب الألم أو النزيف، لا تحفز آثارًا جانبية مزعجة، ولا تستدعي التوقف عن العمل بعد الاستخدام. يمكن استخدام الديرما رولر لعلاج عيوب البشرة، البشرة الباهتة، علامات التقدم في السن، التجاعيد، الندوب، التصبغات، الكوميدونات (الرؤوس السوداء)، زيادة إفراز الدهون، نقص مرونة البشرة، السيلوليت، علامات التمدد، والكثير من الاستخدامات الأخرى.
كيف يختلف كل من dermarolling / microneedling عن تقنيات تجديد البشرة الأخرى؟
توفر هذه التقنية نتائج مشابهة لتلك التي يمكن الحصول عليها مع علاجات أخرى لتقشير البشرة مثل العلاج بالليزر، لكن الديرما رولر CIT تتميز بأنها لا تنتج أي حرارة ولا تسبب تصبغات وبالتالي يمكن استخدامها مع جميع ألوان البشرة دون الحاجة للتوقف عن العمل بعد الاستخدام. تتميز الديرما رولر CIT Face and Body Roller من âme pure®عن جميع تقنيات علاج البشرة مثل الليزر وعلاجات الليزر التجزيئيّة بأنها تحفز تجديد البشرة- حيث تُعيد نمو البشرة مرة أخرى وتبقيها صحية ونضرة. لا تتضرر البشرة على عكس الأجهزة الأخرى التي تستخدم تقنية الوخز بالإبر ولا تحفز استجابة الجسم الخاصة بمعالجة الجروح ولا تكون قشور. تساعد الديرما رولر CIT Rolls من âme pure® على التخلص من الندبات وتجعل البشرة أكثر تألقًا ونضارة.
ما هي آثار تقنية المايكرو نيدلنج أو الوخز بالإبر الدقيقة dermarolling / microneedling على البشرة؟
تعمل الديرما رولر CIT Roller من âme pure® على زيادة سمك الطبقات العميقة والسطحية للبشرة فتحصلين على بشرة مشدودة خالية من التجاعيد. وتساعدكِ على التخلص من فرط أو نقص التصبغات والندوب وآثار حب الشباب وتحفز تكوين ألياف جديدة من الكولاجين وتزيد من تدفق الدم وتوحيد لون البشرة.
ما هي مشكلات البشرة التي تعالجها منتجات âme pure® بفعالية ؟
تقدم أجهزة microneedling منâme pure ® نتائج مذهلة عند استخدامها مع أنواع الجل المختلفة المصممة خصيصًا ليتم استخدامها بعد المايكرونيدلنج microneedling, فهي مزودة بجرعات عالية من المكونات الفعالة لتحقيق أفضل النتائج بصورة سريعة. إن ختم الدرما CIT Face Roller ، CIT Body Roller ، Derma Stamp قابل للتعديل و CIT Pen مثاليين لعلاج مشاكل البشرة التالية:

اختيار علاج لبشرة الوجه

ما هي ديرما رولر الوجه CIT Face Roller؟
ديرما رولر الوجه CIT Face Roller عبارة عن شكل اسطواني يحتوي على إبر بالغة الدقة حيث تم تصميمها يدويًا استنادًا إلى دراسات موثقة أظهرت أن العدد المناسب من الإبر الدقيقة هو 192إبرة. يتم إنتاج وتصنيع الديرما رولر âme pure ® CIT Face Rollers حصريًا لشركة âme pure® وفقًا لشهادة GMP التجميلية في الإتحاد الأوروبي وفقًا لأعلى المعايير المهنية باستخدام الفولاذ الجراحي المستخدم في المستشفيات مما يضمن جودة وإمكانية تعقيم الديرما رولر.
كيف يعمل رولر الوجه CIT Face Roller ؟
تقوم الديرما رولر CIT Face Roller من âme pure® بعمل ثقوب صغيرة غير مرئية في الطبقة السطحية من البشرة، مما يحفز عملية الالتئام وينشط إنتاج الكولاجين والإيلاستين على الفور حيث يولد الجلد خلايا جديدة وصحية لتحل محل الأنسجة القديمة التالفة. ويتم تكوين شعيرات دموية جديدة, وزيادة تدفق الدم إلى الجلد، وتغذية البشرة بكل ما تحتاجه لتكون صحية ونضرة. النتيجة: بشرة وناعمة ومتجددة خالية من الندوب والتجاعيد والعيوب. كما هو الحال مع تقنيات أخرى لتقشير الجلد، مثل العلاج بالليزر، يتم إنتاج كشط سطحي للجلد لكن الديرما رولر CIT Roller لا تسبب أي ضررللبشرة وتتركها صحية مشرقة ولا تسبب أي أضرار جسدية أو أعراض جانبية ولا تحتاج إلى وقت كبير للتعافي. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام CIT Face Roller، شاهد الفيديو التعليمي الخاص بنا: https://www.youtube.com/watch?v=SYhR0Y8uP90 انظري إلى صور قبل وبعد الاستخدام لعميلاتنا.
هل كلما زاد عدد الإبر الدقيقة, كانت النتائج أفضل؟
"يجب توخي الحذر من استخدام الديرما رولر منخفضة التكلفة التي لديها أكثر من 500 إبرة. وهي غير مناسبة للاستخدام على البشرة وقد تتسبب في أضرار بالغة. فلا توجد دراسات طبية لتوثق تأثير هذا النوع من الرولر. في الواقع، تتطلب الرولرز ذات العدد الأكبر من الإبر تطبيق مزيد من الضغط من أجل اختراق البشرة إلى العمق اللازم. فهذا قد يكون مزعجًا ومؤذيًا في نفس الوقت. تستخدم كل من ديرما رولر الوجه CIT Face Roller وديرما رولر الجسم CIT Body Roller من âme pure® عددًا مناسبًا من الإبر أثبتت الدراسات السريرية كفاءته وفاعليته في علاج البشرة. "
كيف يمكنني اختيار الحجم الأمثل لديرما رولر الوجه CIT Face Roller؟
يمكنك استخدام حجم 0.50 ملم إذا كنتِ ترغبين في علاج البشرة الباهتة أو الدهنية, التخلص من آثار حب الشباب, الخطوط الرفيعة والتجاعيد, و تصغير المسام والتخلص من الرؤوس السوداء، أو البقع الصبغية, أو إذا كنتِ تريدين تأخير علامات التقدم في السن وفرط التصبغ البقع نتيجة التعرض للشمس. أما حجم 0.75 ملم فيمكنك اختياره إذا كنت ترغبين أيضا في تصغير المسام الواسعة والتخلص من الرؤوس السوداء التي تعتبر مصدر قلق رئيسي للبشرة, و كذلك محاربة التجاعيد العميقة والمتقدمة أو الندبات العميقة.
كيف يمكنني علاج الخطوط والتجاعيد وبقع التصبغ؟
تعتبر مجموعةWrinklEraser™ kit من âme pure® هي الأفضل لإزالة التجاعيد والتصبغات حيث أثبتت التجارب الطبية أن مجموعة WrinklEraser™ Kit تستطيع أن تحد من الخطوط الرفيعة والتجاعيد بنسبة 47٪ بعد 4 أسابيع فقط من الاستخدام، وبالتالي فهي توفر بديلًا طبيعيًا لحقن إعادة تجديد البشرة. وتعمل التركيبة الأفضل لمحاربة التجاعيدعلى تصحيح مظهر خطوط الوجه والتجاعيد مع منع حدوث المزيد من التلف وتجعل البشرة مشدودة ونضرة ونقية بشكل واضح بعد أول استخدام.
كيف يمكنني علاج آثار حب الشباب وعيوب البشرة؟
"تعتبر مجموعة PLATINUM Kit من âme pure® هي الأكثر فعالية للتخلص من عيوب البشرة وآثار حب الشباب. تتشابه تركيبة جل PLATINUM Gel عالية التأثير مع جل الكولاجين المعالج الأصلي Original Collagen Therapy Gel، لكن يتميز جل PLATINUM Gel بزيادة تركيز المكونات الفعالة ثلاث مرات عن الجل الأصلي لتوفير أفضل عناية وتأثير لعلاج آثار حب الشباب والمسام الواسعة والبشرة الدهنية المعرضة لتكوين حب الشباب أو المليئة بالعيوب. وقد تم اختبارالمجموعة في العديد من الدراسات السريرية وأظهرت نتائج واضحة في التخلص من آثار حب الشباب بنسبة 50-80 ٪. نحن نوصي باستخدام ختم الدرما القابل للتعديل Adjustable Derma Stamp من âme pure® إذا كانت البشرة تعاني من بثور نشطة أو جديدة . تم تجهيز هذا الختم المخروطي الدقيق بـ 140 إبرة مصنوعة من الفولاذ الطبيعي المقاوم للصدأ بحيث يكون طولها قابل للتعديل ويمكن ضبطه بين 0.00 مم و 1.00 مم. وهذه القدرة على التكيف هي الأمثل للاستخدام في مناطق مختلفة من الوجه والرقبة والظهر والكتفين من أجل علاج البشرة الباهتة وآثار حب الشباب. ويتميز ختم الديرما Derma Stamp القابل للتعديل بأنه شديد الدقة ويمكن بكل سهولة تجنب استخدامه مباشرة فوق البثور النشطة, وبذلك تستفيد البشرة من تقنية المايكرو نيدلنج مع حماية البثور في ذات الوقت. "
أي علاج للوجه يجب أن أختار إذا كانت لدي بشرة حساسة؟
"بالنسبة للبشرة الحساسة ، نقترح استخدام مجموعة الديرما رولر CIT Face Roller Basic Kit بطول إبرة 0.5 مم لتصغيرالمسام والتخلص من الرؤوس السوداء، وعلاج البشرة الباهتة/ الدهنية، وآثار حب الشباب، والخطوط الرفيعة والتجاعيد، أو بقع فرط التصبغ. نقترح في البداية جلسات لفترة قصيرة خلال الأسبوع الأول للسماح للبشرة بالتعود على العلاج."
علام تحتوي مجموعة الديرما رولر Face Roller Basic Kit؟
"تحتوي مجموعة الأدوات الأساسية Basic Kit على رولر الوجه CIT Face Roller، وجل الكولاجين المعالج Collagen Therapy™ Gel الذي يتم استخدامه مباشرة بعد عملية الرولنج rolling، وتحتوي كذلك على الرذاذ المطهر Sanitizer Spray لتطهير كل من الأيدي والجلد و الرولر قبل وبعد الإستخدام. تمتد فترة العلاج إلى شهرين ويُرفق مع المجموعة كتيب يشرح بدقة طريقة الاستخدام. تتوفر مجموعات أخرى من âme pure® وتحتوي على مكونات مشابهة، ولكن مع أدوات مصممة لعلاج مشكلات معينة في البشرة كالجل أو الميكرونيدلندج microneedling المصممة لتحسين حالة البشرة المليئة بالعيوب (PLATINUM Kit) ومحاربة علامات التقدم في السن (WrinklEraser ™). "

اختيار علاج يناسب الجسم

ماهي رولر الجسم CIT Body roller؟
"تم تصميم رولر الجسم Body Roller من âme pure® لعلاج مناطق المشاكل في الجسم. يبلغ عرضه ضعف عرض رولر الوجه CIT Face Roller، لتسهيل التعامل مع المشاكل الرئيسية في الجسم وتقديم نتائج أفضل. يقوم رولر الجسم CIT Body Roller من âme pure® بثقب آلاف الثقوب المجهرية وغير المرئيةفي الطبقة الخارجية للبشرة التي يبدأ الجسم في إصلاحها على الفور. تحفز هذه العملية إنتاج الكولاجين والإيلاستين الجديدين حيث يولد الجلد خلايا جديدة وصحية لتحل محل الأنسجة القديمة التالفة. هذا وقد أظهرت الدراسات أن ألياف الكولاجين الموجودة في الجلد تزيد بأكثر من 200 ٪ بعد استخدام واحد فقط من العلاج dermaroller. خلال هذه العملية ، يتم تشكيل الشعيرات الدموية الجديدة، وأيضا زيادة تدفق الدم إلى الجلد، وبالتالي توفير البشرة بكل وسائل التغذية الثمينة التي تحتاجها لتكون صحية قدر الإمكان. النتيجة: يتم استبدال أنسجة الندوب القديمة المتضررة ببشرة صحية جديدة. يحتوي رولر الجسم CIT Body Roller على 400 إبرة. إن منتجاتنا CIT Rollers الرولرز مصنوعة يدويًا باستخدام الفولاذ الجراحي في المستشفيات و بأعلى المعايير المهنية التي تضمن الجودة والتعقيم ومصممة أيضاً وفقًا لدراسات موثقة. "
ما حجم الإبرة التي أحتاجها لرولر الجسم CIT Body Roller ؟
يمكنكِ أن تختاري الإبرة ذات مقاس 0.75 مم إذا كانت لديكِ ندوب صغيرة أو أشكال أخف من السيلوليت أو علامات تمدد حديثة أو إذا كنتِ ترغبين في معالجة المناطق الحساسة. ويمكنك اختيار الإبرة مقاس 1.00 مم إذا كنت ترغبين في علاج الندوب العميقة والقديمة وعلامات التمدد، فضلاً عن حالات أكثر تقدماً من السيلوليت.
ما الفرق بين ديرما رولر الوجه والجسم؟
ديرما رولر الجسم أعرض مرتين من ديرما رولر الوجه. كما تحتوي على عدد أكثر من الإبر المصممة خصيصًا للقضاء على مشكلات جلد الجسم. وتذكري أنه لا يمكن استخدام ديرما رولر الجسم على بشرة الوجه لأنها أكثر رقة وحساسية من بقية الجسم. إذا كنتِ ترغبين في الاهتمام ببشرتك وبجسمك بنفس الأداة, فنحن نقدم لكِ Derma Stamp. يمكنكِ تعديل طول الإبر من 0.00 مم و 1.00 مم ليصبح بإمكانك استخدامه على الوجه والجسم معًا, تذكري أنه لا يمكن استخدام إبرة أطول من 0.75 مم على بشرة الوجه أبدًا.
كيف يمكنني علاج علامات التمدد؟
تعتبر مجموعة إزالة علامات التمدد القوية Intensive Stretch Marks Eraser Kit هي الحل الأمثل للتخلص من العلامات القديمة والحديثة، وقد أظهرت الدراسات أنه من خلال إستخدام العلاج لمدة 8 أسابيع فقط، ستنكمش علامات التمدد القديمة والحديثة بنسبة 80%. حيث يعمل هذا العلاج على تجديد كثافة البشرة، مع التركيز بشكل خاص على تصغير وإخفاء علامات التمدد. إذا كانت لديك علامات تمدد على الثدي أو على مناطق البشرة الرقيقة والحساسة الأخرى، فإن الإبر ذات 0.75 مم هي الطول الأمثل. ومع ذلك، يمكنك استخدام إبر طولها 1.00 مم, إذا كانت لديك علامات تمدد على البطن, الفخذين أو الساقين, أو غيرهم من المناطق التي تكون فيها البشرة أكثر سمكًا وخشونة،.
كيف يمكنني علاج السيلوليت؟
إن مجموعة إزالة السيلوليت المكثفة Intensive Cellulite Eraser Kit هي الحل الأكثر فعالية لزيادة تدفق الدم في البشرة والحد من تخزين الدهون، وبالتالي يتم تقليل السيلوليت ومنع تكوينه فيما بعد خلال 8 أسابيع فقط من الاستخدام، سيقل السيلوليت بنسبة 80% وستحصلين على فخذين أكثر نحولًا بحوالي 6.5 رطل (2.5 كجم) وكذلك ستتخلصين من علامات التمدد الصغيرة لأنها تعمل على شد البشرة. والجدير بالذكر أن تأثير هذا العلاج مدعم بنتائج 29 دراسة سريرية مما يجعله أفضل علاج موثق للبشرة على الإطلاق .
علام تحتوي مجموعة العناية الخاصة بالجسم Body Kits؟
تحتوي جميع مجموعات العناية الخاصة بالجسم على رولر الجسم CIT Body Roller ، والجل الذي يتم استخدامه مباشرة بعد عملية الرولنج Rolling (إما لعلامات التمدد أو السيلوليت، بناء على المجموعة المختارة) ، و تحتوي كذلك على كريم Crème للاستخدام اليومي و 2 من المطهرات لتنظيف اليدين والبشرة والديرما رولر قبل وبعد الإستعمال. تمتد دورة العلاج إلى شهرين وترفق تعليمات الاستخدام مع المجموعة.

كيف تُستخدم الرولر للعلاج؟

ما هي التعليمات الخاصة بعلاجات رولر الوجه/ المايكرونيدلنج CIT Face Roller / microneedling؟
1- قومي بتطهير رولر الوجه CIT Face Roller الخاصة بك (وغيرها من أدوات المايكرونيدلنج microneedling الأخرى) وكذلك يديك والمنطقة المراد معالجتها بإستخدام الرذاذ المطهر من âme pure® ، واتركيها حتى تجف تمامًا قبل بدء العلاج. 2- قومي باستخدام الرولر على كل البشرة مع ضغط خفيف الى متوسط. بالنسبة لأدوات المايكرونيدلنج microneedling الأخر، اضغطي برفق على المنطقة المصابة ولا ﺗﻀﻐطي ﺑﻘﻮة. 3- يتم استخدام الرولر على كل البشرة على النحو التالي: 5 مرات أفقيًا و5 مرات رأسيًا، 5 مرات بشكل مائل إلى اليمين، 5 مرات بشكل مائل إلى اليسار. يتم حساب الحركة ذهابًا وإيابًا كمرة واحدة. 4- يستخدم جل الكولاجين المعالج Collagen Therapy™ Gel من âme pure® أو جل إزالة التجاعيد WrinklEraser™ Gel أو جل البلاتين PLATINUM Gel مباشرة بعد العلاج. يجب عدم استخدام أي منتجات أو مستحضرات تجميل أخرى على البشرة في المساء عند إجراء العلاج، فقط الجل. 5- بعد كل استخدام قومي بشطف رولر الوجه CIT Face Roller تحت الماء الساخن الجاري ثم قومي بتطهير رؤوس الإبر باستخدام الرذاذ المطهر Sanitizer Spray من âme pure® واتركي رولر الوجه حتى تجف. يجب اتباع نفس الإجراءات مع أدوات المايكرونيدلنج الأخرى من âme pure®، مثل ختم الدرما القابل للتعديل وقلم CIT Pen. https://www.youtube.com/watch?v=SYhR0Y8uP90
ما هي التعليمات الخاصة باستخدام رولر الجسم CIT Body Roller؟
1- قومي بتطهير رولر الجسم، واليدين والمنطقة المرادة بواسطة الرذاذ المطهر من âme pure®و اتركيها تجف تمامًا قبل بدء العلاج. 2- استخدمي الرولرRoller على البشرة بضغط خفيف إلى متوسط. لا تضغطي بقوة. 3- يتم استخدام الرولر على كل البشرة على النحو التالي: 5 مرات أفقيًا و5 مرات رأسيًا، 5 مرات بشكل مائل إلى اليمين، 5 مرات بشكل مائل إلى اليسار. يتم حساب الحركة ذهابًا وإيابًا كمرة واحدة. ويمكن تكرار استخدام الرولر ثانية على المنطقة المصابة إذا لزم الأمر. 4- يفضل استخدام جل التخلص من السيلوليت ® Intensive Cellulite Induction T ™ Gel أو جل إزالة علامات التمدد المكثفIntensive Stretch Marks Induction Therapy™ Gel مباشرة بعد العلاج. لا ينبغي تطبيق أي منتجات أو كريمات أخرى على البشرة في المساء عندما يتم تطبيق العلاج ، يمكنك استخدام الجل فقط. 5- بعد كل استخدام قومي بشطف رولر الجسم CIT Roller تحت الماء الساخن الجاري ثم قومي بتطهير رؤوس الإبر باستخدام الرذاذ المطهر Sanitizer Spray من âme pure® واتركي رولر الجسم حتى تجف. 6- ننصحك باستخدام الكريم المركز للتخلص من السيلوليت Intensive Cellulite Eraser CRÈME أو الكريم المركز لإزالة علامات التمدد Intensive Stretch Marks Eraser CRÈME على المناطق المعالجة يوميًا، باستثناء الأيام التي يتم فيها إجراء الرولنج rolling. https://www.youtube.com/watch?v=J8lpFSsfMf0
كم مرة يجب علي أن أقوم بالمايكروندينج؟
"يجب إجراء العلاج بإستخدام رولر الوجه CIT Face Roller أو رولر الجسم CIT Body Roller أو غيرها من أدوات microneedling في المساء، 2-4 مرات في الأسبوع، كل أسبوعين. أي أنك ستقومين بتطبيق العلاج في أسبوع والتوقف في الأسبوع الذي يليه. على سبيل المثال، يمكنك البدء أيام الأحد والثلاثاء والخميس والسبت. ثم، تأخذين استراحة لمدة أسبوع. استمري على تكرار العملية، حتى اكتمال الدورة العلاجية لمدة شهرين. إذا كانت بشرتك حساسة، يمكنكِ تخطي المزيد من الأيام بين جلسات الرولنج rolling. على سبيل المثال، يمكنك البدء يوم الأحد والأربعاء والسبت. لا تقومي بالرولنج في يومين على التوالي لأن البشرة تحتاج إلى الوقت لتتعافى. "
كيف يجب أن أنظف جهاز المايكرونيدلنج؟
بعد كل استخدام قومي بشطف الرولر CIT Roller تحت الماء الساخن الجاري ثم قومي بتطهير رؤوس الإبر باستخدام الرذاذ المطهر Sanitizer Spray من âme pure® واتركيه حتى يجف. يجب اتباع نفس الإجراء مع جميع أجهزة microneedling ® pure، بما في ذلك رولر الوجه CIT Face Roller, وختم الدرما القابل للتعديل Adjustable Derma Stamp والقلم CIT Pen.
إلى متى يمكنني استخدام جهاز microneedling الخاص بي؟ متى يجب استبداله؟
يمكن استخدام جميع أجهزة microneedling âme pure لفترة المعالجة الكاملة لمدة 8 أسابيع. بعد ذلك، إذا كنتِ ترغبين في الاستمرار في دورة علاجية أخرى، فيجب استبدال الجهاز للتأكد من أن الإبر حادة وغير منثنية، وبالتالي لا يوجد خطر إلحاق الضرر بالبشرة.
كم مرة يمكنني تكرار دورة العلاج؟
"تمتد دورة العلاج إلى 8 أسابيع لكننا نوصي بتكرارها مرة إلى مرتين كل عام للحفاظ على النتائج. يعتمد تكرار العلاج على كل فرد والمشكلات التي يعاني منها وشدتها. إذا كان الهدف هو علاج آثار حب الشباب، فإن النتيجة طويلة الأمد والندوب التي يتم التخلص منها لن تظهر مرة أخرى, لكن هذا لا يعني عدم ظهور ندبات جديدة إذا كنت تعاني من حب الشباب. عندما يتعلق الأمر بمعالجة التجاعيد والمسام الواسعة وعيوب البشرة، فإن النتائج تستمر لفترة طويلة لكننا نوصي بتكرار العلاج من مرة إلى مرتين في السنة للحفاظ على النتائج وحالة البشرة الصحية. "

النتائج

متى سوف أرى النتائج؟
ختلف الآثار التي تم الحصول عليها باستخدام أجهزة microneedling وكذلك معدلات شفاء الجلد من شخص لآخر. ومع ذلك ، بعد استخدام أجهزة pureme pure® microneedling ، قد تلاحظ تغيرات في الجلد في الأسابيع الأولى بعد بداية العلاج حيث يجدد الجلد نفسه ويتشكل الكولاجين الجديد. يستغرق إعادة عرض الكولاجين للجلد العادي 60 يومًا على الأقل ، لذلك قد لا يتم تقدير آثار هذا العلاج تمامًا لمدة شهر واحد على الأقل بعد بدء دورة العلاج. بعض المستخدمين يواجهون فرقًا بعد أسبوع واحد ، والبعض الآخر بعد 4-6 أسابيع. لذلك ، يجب عليك إكمال العلاج بالكامل لمدة 8 أسابيع لتتمكن من تقييم النتائج.
أين يمكنني أن أرى قبل وبعد الصور؟
لرؤية نتائج حقيقية من علاجات ® pure كما تم إرسالها إلينا من قبل عملائنا السعداء ، تحقق من صفحة الصور قبل & بعد.
ما هي فترة التوقف بعد علاج pureme® microneedling؟
يحتوي جل كولاجين ثيرابي ™ الخاص بنا على تركيبة فريدة ذات خصائص قوية مضادة للالتهابات. لذلك ، يكون رد الفعل الالتهابي للجلد قصيرًا جدًا عند تطبيق علاج الكولاجين ™ Gels مباشرةً بعد إجراء العلاج بالميكرون. نوصي بإجراء العلاج خلال المساء / قبل وقت النوم ، لأنه أفضل وقت في اليوم لراحة جلد الإنسان وتجديده وفقًا لدورات الجسم الطبيعية اليومية. يجب أن يعود الجلد إلى حالته الطبيعية بحلول وقت الصباح. في صباح اليوم التالي للعلاج ، يمكن إجراء التنظيف وتطبيق مرطب وطقوس ماكياج كالمعتاد.

احتياطات

هل يمكن استخدام علاج micme pure® microneedling على أي لون للبشرة؟
نظرًا لأن معالجات pureme pure® microneedling لا تولد أي حرارة (على عكس IPL والعلاج بالليزر) ، فهي آمنة للاستخدام في جميع أنواع البشرة أو لونها. لا يوجد خطر من فرط تصبغ بعد الالتهاب موجود مع هذا النوع من العلاج.
هل يمكنني إستخدام رولر الوجه CIT Face Roller في حالات حب الشباب النشطة؟
يرجى ملاحظة أنه لا ينبغي استخدام الأسطوانة مباشرة على آفات حب الشباب أو أي شكل آخر من أشكال العدوى الحادة أو التهاب الجلد. ومع ذلك فمن الممكن استخدام الأسطوانة وغيرها من أجهزة microneedling حول حب الشباب النشط. يوصى بهذا لتجنب انتشار العدوى. نتيجة لعلاج الجلد المحيط ، ستتحسن حالة الجلد مع مرور الوقت. للبشرة المعرضة للعيوب ، نوصي باستخدام Stamp Derma Stamp القابلة للتعديل ، والتي هي أسهل للمناورة وهي مصممة خصيصًا للاستخدام على هذا النوع من البشرة.
هل يمكنني استخدام علاجات microneedling على الأكزيما والوردية والصدفية والتهاب الجلد؟
لسوء الحظ ، لا نوصي باستخدام علاج pureme pure® microneedling على الأكزيما أو الوردية أو الصدفية أو التهاب الجلد.

الشحن

كم تستغرق عملية الشحن من الوقت؟
نحن نقدم خدمة التوصيل السريع مجانًا خلال 1-2 أيام عبر DHL Express ، اعتمادًا على بلدك.
أين الشحنة الخاصة بي؟
"نقترح على عملائنا استخدام خدمة تتبع DHL لتحديد موقع الطرد وتاريخ ووقت التسليم التقديري. قد تختلف هذه العوامل حسب بلدك. "

طرق الدفع

ما طرق الدفع التي تقبلونها؟
"نحن نقبل حاليًا المدفوعات من شركات بطاقات الائتمان الرئيسية ، Paypal و Klarna. قد تختلف حلول الدفع المتاحة حسب بلدك. "

استرجاع

ما هي خلفيتك السياسية؟
"سنقبل العائد إذا تم إرسال المنتج إلينا مع عدم وجود أي عبوة سليمة خلال 14 يومًا من لحظة استلام الطرد. لا يمكن إرجاع أو استبدال منتجات ®® Pure إلا إذا كانت غير مفتوحة وما زالت في عبواتها الأصلية المصنوعة من السيلوفان / البلاستيك. المنتجات التي لا يمكن إعادة بيعها لأسباب تتعلق بالنظافة ليست مؤهلة للعودة إذا تم فتح عبوة السيلوفان / البلاستيك / العبوات المغلقة. إذا تم إرجاع منتج بعد فتح / كسر العبوة المختومة ، فلا يمكننا قبول الإرجاع وسيتم إرسال العنصر إليك. يرجى الاطلاع على سياسة الإرجاع المفصلة في شروط الشراء. "